[size=21]
سلمى فتحت الباب وركضت للحمام((الله يكرمكم)) وسكرت البااب
جوري وهي تسكر الباب وتتجه للحمام((الله يكرمكم)
جوري:سلومي افتحي والله مو زين انك تصيحين في الحمام وبعدين تعالي قولي لي ليش تصيحين الحين انتي تكرهينه
سلمى:....
جوري:بليز سلوم ردي بليـــــ.....
سلمى تقطعها:بس انقلعي ما ابي اسمع صوتكم خلاااص بس
جوري احترمت رغبة سلمى وراحت وفصخت الجزمه((الله يكرمكم))
وانسدحت ع السرير
شوي الا سلمى تطلع من الحمام والكحل ساايح ع وجها و شعرها معفوس
جوري وهي تطالعها بحزن:ليه سويتي في نفسك كذا
سلمى ماقدرت تتكلم حضنت جوري
جوري:قولي لي صدقيني ماراح اقول حق احد
سلمى بألم:انا ما اكرهه
جوري:تحبينه؟؟
سلمى بحيرة: مدري مدري
جوري:اجل
سلمى:....
جوري:يلا ادخلي غسلي وجهك وبسوي لنا شي نشربه على ما تجي لميس
سلمى رفعة رااسها:وين هي الحين
جوري نزلت رااسها:اول مارحتي حمد جثى ع الأرض ولميس قعدت معه
سلمى نزلت دموعها من جديد:افف كله مني انا عديمة إحساس ليه انا كذا ليييه
جوري:سلووم لا تقولين كذا يلا روحي الحمام وغسلي والبسي بجامه
سلمى سوت الي قالت عليه وجوري لبست ببجامه وع طول راحت للمطبخ تسوي كوفي وحتى ما شالت المكياج
سلمى وهي تتسند وتتنهد:آآآه
جوري وهي تقعد جمبها:شفيك؟؟
سلمى:احس بيغمى علي
جوري:هااه ليه ايش صاار؟؟؟
سلمى:تستهبلين
جوري:ايش ماقلت شي انا قلت ليه بيغمى عليك
سلمى:يوو حسبت ليه ايش صاار تحت؟؟
جوري:طيب خلنا نطلع البلكونه
سلمى:يلا نغير جو بعد
طلعوا وقعدوا سلمى كانت معطيه ظهرها للناس وجوري تطالع الناس
جوري لفت تببي تشوف مين في تحت شافت حمد منسدح ويطالع غرفتهم
جوري ابتسمت لا شعورياا:سلمى خلنا ندخل
سلمى وهي تبي تلف علشان تشوف:لالا هنا احلى
جوري سحبتها :لالا امشي والله مو حلو
حمد طالعها بترجي
جوري ماقدرت تستحمل:انا بدخل
سلمى طنشت ولفت تبي تطالع الناس قامت تطالع الرايح والجاي
سلمى لفت تبي تنادي جوري:جـــ ((شافت حمد))
حمد عطاها نظرة استحقار ولف وجهه وسوا انه يضحك مع لميس
سلمى قامت تصيح
كسرت خاطر حمد بس استغرب ليه تبكي "أكيد عشان كرامتها العزيزة انهانت لما عطيتها كف وهي اهانت كرامتي لما قلت لها اني احبها ورمتها بوجهي"
حمد:لمووس
لميس:هلاا حيااتي
حمد مبتسم:شرايك تنامين عندي
لميس :اوكي ليش لاا
حمد:يلا امشي نروح ناخذ ملابس من غرفتك ونروح وكلمي أمي
لميس:مشينا
اتجهوا للأصنصير
دقت لميس الجرس
جوري طلعت:اهلييين لموس ادخلي
لميس:لالا بس باخذ ملابسي وبطلع
جوري وهي خايفه ومبققه عيونها:ليه ايش صار؟؟
لميس بحزن:حمد يبيني
جوري:لالا لميس اذا حلمت مين بيكون جمبي
لميس:الله يخلي سلمى
سلمى تطلع من البلكونه بابتسامة حزن:وايش فيها سلمى
لميس اول ما شافتها راح لها وضمتها
سلمى:لمووس ماابي الي صاار يفرق بيننا
لميس وهي تبتسم:اكيييييد
جوري:ايه والاكيد انك بتروحين تنامين هناك
سلمى وهي متروعه:ليه وين بتروحين
لميس بتوتر: ما بروح مكان بس بروح عند ((بحزن)) حمد يبيني انام عنده تعباان
جوري:وانا عادي انام لحالي
سلمى بحزن:وانا وين رحت؟؟
جوري وهي تروح عندها :انتي الخير والبركه بس لميس ماي بست فرند
لميس وهي تلم جوري:هههههههههه ترى من الصباح عندكم بعل قلبك يلا ناموا علشان ما تحسون بفرقاي ههههههههههههههههههههههه
جوري:يااااه صدقت يلا طيري لا ارفسك رفسه توديك السودان
لميس:ستني خلني ادور شي محتشم البسه عند اخوي
جوري:اخوك يا حسره
لميس:حتى ولو يا اخيتي
جوري:مالت ((وهي تتذكر)) يوووه نسيت القهوه راحت فييها
لميس:الحقي طيب
جوري دخلت لميس جات تطلع
لميس:ايه صح جوري
سلمى:قولي لي وانا بقولها
لميس:لالا انا ابي اقولها
سلمى بحزن:زين خلااص تصبحين ع خير
لميس وهي ترجع:صدقيني مو قصدي بــس
سلمى تقطعها:خلااص ماقلتي شي روحي
لميس:طيب قولي لها تروح عند امها ولا تكلمها
سلمى وهي تبتسم:انشالله
لميس:يلا تصبحون ع خير
سلمى:وانتي من اهل الخير
اتجهت لميس لغرفة حمد وهي تكلم امها
لميٍس:اهلين ماما
ام حمد:وينكم؟؟
لميس:في غرفنا
ام حمد:وحمد
لميس:جمبي
ام حمد:وه مدخلينه غرفتكم
لميس:لالا انا في غرفته
ام حمد:وه مدخله صديقاتكم هنااك
لميس:لالا يا ماما انا بنام عنده
ام حمد وهي متروعه:ليه ايش فيه ولدي
لميس:ولا شي ماما تطمني خلااص عاد
ام حمد:لالا ما ابي ابي اكلمه
لميس:خذيه زين
حمد:هلا يمه
ام حمد:يمه انت فيك شي تعباان اقول حق ابوك يوديك الدكتور ايش فيك؟؟
حمد:يمه شوي شوي مافيني شي بس ابي لموس تنام عندي من زمان اول يوم كنا نجي كلنا كنا ننام في سويت وانا الي اقومها الصباح وهي تزعجني الحين مافي احد عندي قلت لها خلها تنام عندي
ام حمد:خلااص اجل يلا تصبحون ع خير
حمد:وانتي من اهل الخير يمه
سكر حمد من امه وهو يتنهد.
لميس:انا ببدل وبجي
حمد:سوي يلي نسكفيه
لميس:يؤؤه خدااامتك
حمد:لوولي
لميس:زين زين لا تناديني كذا
حمد:زين زين
راحت لميس وبدلت ودخلت المطبخ تسو يلها هي وحمد نسكفيه
طلعت لميس من المطبخ
لميس:حموودي حمود حمد حمدان يؤؤ وينه هذا وين راح
....
حمد طلع يبي يروح غرفة جوري وسلمى
حمد وهو يطق الباب:افتحي انا
سلمى فتحت الباب وهي تطالعه بنظرة خوف
حمد يسوي نفسه ما يشوفها:جوري جوري تعالي
جوري استغربت لان ما كلم سلمى:اهلين حموود
حمد:اسمعي البسي شي وتعالي
جوري:ليه
حمد:يلا بسرعه
جوري دخلت:زين
سلمى دخلت داخل:وين بتروحين
جوري:بشووف ايش يبي وبرجع((لبست بالطو))
جوري:يلا امش
مشوا لين الاصنصير
حمد:يلا امشي دخلي بنروح عند امك
جوري:كنت بروح لها ليه جيت؟؟
حمد:امك قالت انا الي اوصلك مو انتي انتي شتبين
جوري:زين زين يلا روح برجع بعد شوي
حمد:بقعد انا برجعك زي ما وديتك
جوري وهي تطلع من الاصنصير:زين
حمد وهو يمشي سرحان
جوري:الي ماخذ عقلك يتهنابووه
حمد وهو يضربها بخفيف:سكتي بس انتي
جوري:زين زين ههههه
حمد:ليه تضحكين انشالله
جوري:اتخيلك تحب
حمد:ليه ما عندي قلب يلا ادخلي وصلنا انا بنتظرك
جوري:زين ماراح اطول
دقت جوري الجرس وفتحت امها لها الباب
ام جوري:انتي مع مين جايه وليه لابسه كذا
جوري:ماما كنت بنام بس حمد جابني غصب
ام جوري:طيب خلااص انتظري علشان اوديك الغرفه
جوري:ههههههه
ام جوري:ليه تضحكين
جوري:حمد برا قال امك موصيتني اني انا الي اجيبك وانا الي ارجعك
ام جوري:يحليله هذا الولد انشالله يكون من نصيبك
جوري وهي تطلع:سم الله علي
ام جوري :يحصلك
جوري:زين بااي
طلعت جوري وهي تضحك
^
^
^
^
لميس:ياربي وينه هذا ليكون صار له شي
طلعت برا وهي تلف يمين يسار ورجعت داخل
لميس"يااربي والله اني خايفه عليه ايش هذي البقاره خلني ادق عليه"
رااحت لميس لسرير ودقت بس كان ناسي جواله في الغرفه
لميس"اكيد بيرجع هو ما يقدر يروح بدون جواله يمكن قاعد برا "
طلعت لميس برا تحسب انه برا بس ما كان برا
رااحت للحمام وخذت روب لها وخذت مفتاح وطلعت راحت غرفتهم
دقت الباب وفتحت لها سلمى
لميس:اهلين سلمى وين جوري؟؟
سلمى:اهلين جوري راحت مع حمد
لميس:ما تعرفين وين
سلمى:لالا للأسف
لميس:طيب شكرا
سلمى:اوكي
راحت لميس غرفة حمد
^
^
^
^
جوري:حمد
حمد: امري
جوري:ما يامر عليك عدو ممكن سؤال
حمد: تفضلي
جوري:زاد فضلك .. بس انت من جد تحب ســـ...
حمد بتعب:بليز ما ابي اتكلم في هذا الموضوع
جوري:شوف انا اعتبرني زي لميس أي شي أي موضوع تبي تقوله لا تستحي وربي اني اعتبرك الولد الي ما ولدته امي ولميس اختي وربي
حمد:والله مصدقك بس لا تحلفين هالكثر
جوري:طيب لا تفشلني
حمد:زين زين
جوري:طيب بس قول ايه ولالا
حمد:ايش
جوري:تحبها؟؟
حمد:اقولك وتسكتين
جوري بسرعه:ايه ايه
حمد:طيب شوي شوي ايه احبها
جوري سكتت وسرحت
دخل حمد الاصنصير كان بيسكر
حمد فتحه:هيه انتي جوج
جوري انتبهت له:هلاا
حمد:احلفي كنت بروح عنك امشي
جوري وهي تدخل:سوري سرحت
حمد وهو يمزح:الي ماخذ عقلك يتهنابووه
جوري:ههههههههههههههههههه احم احم
حمد:مالت عليك
جوري :اقول اطلع بس لا يسكر ونقعد منحبسين
حمد وهو يطلع من الاصنصير:شكل لميس مسويه فضيحه
جوري:تعلمني فيها 9 سنين
حمد وهو يبقق عينه كأنه ما يعرف:بل بل بل بل بل كل هذا
جوري وهي خايفه وتقرل ع نفسها:قول اعوذ برب الفلق يمه منك
حمد وهو يضحك:شدعوه الله يخليكم لبعض
جوري:ويخليك لها ولا يحرمكم من بعض
حمد:يلاا وصلنا نشالله نشوفك بوكره
جوري:حمود ممكن طلب
حمد:اووف يا كثر طلبااتك قولي
جوري:امممم خلنا بوكره نروح الحسين
حمد وهو يروح:اذا لميس اقتنعت لانها استغفر الله ما تحب الناس الي معوقين وكذا
جوري:لميس خلها علي
حمد:اوكي
جوري:بااي
حمد:بااايات
رااح حمد لغرفته اول ما دخل صرخة لميس:وينك انت؟؟
حمد:هنا
لميس:خرعتني يا تبن وين رحت؟؟
حمد:يمه خلاص ما راح اتزوج
لميس وهي تنط: والله كنت راح تتزوج مين طيب ومن وين وايش اسم عايلتها من قطر ولا هنا ؟؟
حمد:بس بس بس ما ابي اتزوج خلاص ايش هذا قالوا لي الزواج كذا بس مو لهالدرجه
لميس وهي تبتسم وتحرك حواجبها: تدخل في القفص السحري يا اخوي العزيز
حمد:استغفر الله أول شي اسمه القفص الذهبي ثانيا ابي انام تصبحين ع خير
لميس:والنسكفيه
حمد:كبيها يلا تصبحين ع خير
لميس وهي معصبه:وانت من اهله افف
راحت للمطبخ وكبته"مالت ع الرجاجيل بس ليكون خالد بيسوي كذا فيني والله لا اوريه العيون الحمر مو عين عيون والله بس خلني اتزوجه"
غسلت الكاسات وراحت انسدحت في السرير الي جنب سرير حمد
ونامت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في السعودية بالخبر تحديداً
كانت تتأمل نفسها بالمراية جمالها الساحر شعرها الكستنائي الحيوي المدرج لين كتفها عيونها باللون اللوزي متوسطة لكن رموشها كثيفة شفايفها باللون الوردي كأنه روج خدودها موردة وبشرتها الناصعة البياض
سمعت صوت الباب ينفتح أكيد زوجها راجع من الشغل متكشخه عشانه ما تبي تفقده تحبه مووت
انبهر بجمالها اللي ما يمل منه: هلا والله حبيبتي
ياسمين: هلا حبيبي شخبارك اليوم؟؟؟
إبراهيم: تمام دام القمر اللي قدامي تمام
ياسمين ابتسمت: يلاا مو ناوي تتغدا سويت لك كبسة من اللي يحبها قلبك
إبراهيم يبوس يدها: تسلم لي هاليدين
جلسوا ياكلون وسمعوا صوت باب غرفة نومها ينفتح طلعت أم إبراهيم بنظرات استحقار لياسمين
أم إبراهيم: ما شاء الله هاي اللي فالحة فيه التمكيج و التلبس حق المراهقات
ياسمين: آف يالمتخلفة ابعدي عني صدق متخلفة
أم إبراهيم: براهيمووه بتسكت عنها هالصايعة المو متربية
ياسمين: تراني ساكتة لك يا عجوز قريح وخري عني احسن لك
إبراهيم صرخ بعصبية: خلااص طفشتونا كل يوم نفس الموال الواحد ما يرتاح ببيته .. يمه تعالي تغدي معنا وياسمين تركي هالالفاظ عنج
ياسمين غرقت عيونها: برووح بيت اختي اليوم ماقدر اتحمل ساعة زيادة مع هذي
أم إبراهيم: هااي تاج راسج
ياسمين: ماابقى إلا ذي
براهيم: قلت لكم خلااص .. ياسمين تجهزي باخذج بيت اختج بعد شوي يمه جلسي تغدي
أم إبراهيم: اقعد وهالسوسة هني انسى
ياسمين قامت بدلع: آف بروح البس عباتي
ركبت السيارة متشوقة لأختها وبنتها
إبراهيم: بمر اخذج العشى
ياسمين: اوكيه
راح ابراهيم بعد ما نزلت ياسمين البيت الكبير الرائع الجمال
دخلت بمرح: هاااااااي
يارا اختها: هلا والله يسوو
ناظرت ياسمين اختها الكبيرة تزوجت وهي صغيرة واااجد ومات زوجها اللي كان أكبر منها بكثير وتركها مع بنتها اللي الحين عمرها 15 سنة (أفراح) والمتكفل فيهم هو عمهم القاسي ماكل حلالهم كله
ياسمين: شخبااارك؟؟؟
يارا: الحمدلله تماااام انتي كيفك شهالمفاجأة الحلوة؟؟
ياسمين: تعرفين طفشاانة من هالعجوز قررت اغير جو و اجي عند جو الشباب هههه
يارا: حياااك ههههه
جوري وهي تسكر الباب وتتجه للحمام((الله يكرمكم)
جوري:سلومي افتحي والله مو زين انك تصيحين في الحمام وبعدين تعالي قولي لي ليش تصيحين الحين انتي تكرهينه
سلمى:....
جوري:بليز سلوم ردي بليـــــ.....
سلمى تقطعها:بس انقلعي ما ابي اسمع صوتكم خلاااص بس
جوري احترمت رغبة سلمى وراحت وفصخت الجزمه((الله يكرمكم))
وانسدحت ع السرير
شوي الا سلمى تطلع من الحمام والكحل ساايح ع وجها و شعرها معفوس
جوري وهي تطالعها بحزن:ليه سويتي في نفسك كذا
سلمى ماقدرت تتكلم حضنت جوري
جوري:قولي لي صدقيني ماراح اقول حق احد
سلمى بألم:انا ما اكرهه
جوري:تحبينه؟؟
سلمى بحيرة: مدري مدري
جوري:اجل
سلمى:....
جوري:يلا ادخلي غسلي وجهك وبسوي لنا شي نشربه على ما تجي لميس
سلمى رفعة رااسها:وين هي الحين
جوري نزلت رااسها:اول مارحتي حمد جثى ع الأرض ولميس قعدت معه
سلمى نزلت دموعها من جديد:افف كله مني انا عديمة إحساس ليه انا كذا ليييه
جوري:سلووم لا تقولين كذا يلا روحي الحمام وغسلي والبسي بجامه
سلمى سوت الي قالت عليه وجوري لبست ببجامه وع طول راحت للمطبخ تسوي كوفي وحتى ما شالت المكياج
سلمى وهي تتسند وتتنهد:آآآه
جوري وهي تقعد جمبها:شفيك؟؟
سلمى:احس بيغمى علي
جوري:هااه ليه ايش صاار؟؟؟
سلمى:تستهبلين
جوري:ايش ماقلت شي انا قلت ليه بيغمى عليك
سلمى:يوو حسبت ليه ايش صاار تحت؟؟
جوري:طيب خلنا نطلع البلكونه
سلمى:يلا نغير جو بعد
طلعوا وقعدوا سلمى كانت معطيه ظهرها للناس وجوري تطالع الناس
جوري لفت تببي تشوف مين في تحت شافت حمد منسدح ويطالع غرفتهم
جوري ابتسمت لا شعورياا:سلمى خلنا ندخل
سلمى وهي تبي تلف علشان تشوف:لالا هنا احلى
جوري سحبتها :لالا امشي والله مو حلو
حمد طالعها بترجي
جوري ماقدرت تستحمل:انا بدخل
سلمى طنشت ولفت تبي تطالع الناس قامت تطالع الرايح والجاي
سلمى لفت تبي تنادي جوري:جـــ ((شافت حمد))
حمد عطاها نظرة استحقار ولف وجهه وسوا انه يضحك مع لميس
سلمى قامت تصيح
كسرت خاطر حمد بس استغرب ليه تبكي "أكيد عشان كرامتها العزيزة انهانت لما عطيتها كف وهي اهانت كرامتي لما قلت لها اني احبها ورمتها بوجهي"
حمد:لمووس
لميس:هلاا حيااتي
حمد مبتسم:شرايك تنامين عندي
لميس :اوكي ليش لاا
حمد:يلا امشي نروح ناخذ ملابس من غرفتك ونروح وكلمي أمي
لميس:مشينا
اتجهوا للأصنصير
دقت لميس الجرس
جوري طلعت:اهلييين لموس ادخلي
لميس:لالا بس باخذ ملابسي وبطلع
جوري وهي خايفه ومبققه عيونها:ليه ايش صار؟؟
لميس بحزن:حمد يبيني
جوري:لالا لميس اذا حلمت مين بيكون جمبي
لميس:الله يخلي سلمى
سلمى تطلع من البلكونه بابتسامة حزن:وايش فيها سلمى
لميس اول ما شافتها راح لها وضمتها
سلمى:لمووس ماابي الي صاار يفرق بيننا
لميس وهي تبتسم:اكيييييد
جوري:ايه والاكيد انك بتروحين تنامين هناك
سلمى وهي متروعه:ليه وين بتروحين
لميس بتوتر: ما بروح مكان بس بروح عند ((بحزن)) حمد يبيني انام عنده تعباان
جوري:وانا عادي انام لحالي
سلمى بحزن:وانا وين رحت؟؟
جوري وهي تروح عندها :انتي الخير والبركه بس لميس ماي بست فرند
لميس وهي تلم جوري:هههههههههه ترى من الصباح عندكم بعل قلبك يلا ناموا علشان ما تحسون بفرقاي ههههههههههههههههههههههه
جوري:يااااه صدقت يلا طيري لا ارفسك رفسه توديك السودان
لميس:ستني خلني ادور شي محتشم البسه عند اخوي
جوري:اخوك يا حسره
لميس:حتى ولو يا اخيتي
جوري:مالت ((وهي تتذكر)) يوووه نسيت القهوه راحت فييها
لميس:الحقي طيب
جوري دخلت لميس جات تطلع
لميس:ايه صح جوري
سلمى:قولي لي وانا بقولها
لميس:لالا انا ابي اقولها
سلمى بحزن:زين خلااص تصبحين ع خير
لميس وهي ترجع:صدقيني مو قصدي بــس
سلمى تقطعها:خلااص ماقلتي شي روحي
لميس:طيب قولي لها تروح عند امها ولا تكلمها
سلمى وهي تبتسم:انشالله
لميس:يلا تصبحون ع خير
سلمى:وانتي من اهل الخير
اتجهت لميس لغرفة حمد وهي تكلم امها
لميٍس:اهلين ماما
ام حمد:وينكم؟؟
لميس:في غرفنا
ام حمد:وحمد
لميس:جمبي
ام حمد:وه مدخلينه غرفتكم
لميس:لالا انا في غرفته
ام حمد:وه مدخله صديقاتكم هنااك
لميس:لالا يا ماما انا بنام عنده
ام حمد وهي متروعه:ليه ايش فيه ولدي
لميس:ولا شي ماما تطمني خلااص عاد
ام حمد:لالا ما ابي ابي اكلمه
لميس:خذيه زين
حمد:هلا يمه
ام حمد:يمه انت فيك شي تعباان اقول حق ابوك يوديك الدكتور ايش فيك؟؟
حمد:يمه شوي شوي مافيني شي بس ابي لموس تنام عندي من زمان اول يوم كنا نجي كلنا كنا ننام في سويت وانا الي اقومها الصباح وهي تزعجني الحين مافي احد عندي قلت لها خلها تنام عندي
ام حمد:خلااص اجل يلا تصبحون ع خير
حمد:وانتي من اهل الخير يمه
سكر حمد من امه وهو يتنهد.
لميس:انا ببدل وبجي
حمد:سوي يلي نسكفيه
لميس:يؤؤه خدااامتك
حمد:لوولي
لميس:زين زين لا تناديني كذا
حمد:زين زين
راحت لميس وبدلت ودخلت المطبخ تسو يلها هي وحمد نسكفيه
طلعت لميس من المطبخ
لميس:حموودي حمود حمد حمدان يؤؤ وينه هذا وين راح
....
حمد طلع يبي يروح غرفة جوري وسلمى
حمد وهو يطق الباب:افتحي انا
سلمى فتحت الباب وهي تطالعه بنظرة خوف
حمد يسوي نفسه ما يشوفها:جوري جوري تعالي
جوري استغربت لان ما كلم سلمى:اهلين حموود
حمد:اسمعي البسي شي وتعالي
جوري:ليه
حمد:يلا بسرعه
جوري دخلت:زين
سلمى دخلت داخل:وين بتروحين
جوري:بشووف ايش يبي وبرجع((لبست بالطو))
جوري:يلا امش
مشوا لين الاصنصير
حمد:يلا امشي دخلي بنروح عند امك
جوري:كنت بروح لها ليه جيت؟؟
حمد:امك قالت انا الي اوصلك مو انتي انتي شتبين
جوري:زين زين يلا روح برجع بعد شوي
حمد:بقعد انا برجعك زي ما وديتك
جوري وهي تطلع من الاصنصير:زين
حمد وهو يمشي سرحان
جوري:الي ماخذ عقلك يتهنابووه
حمد وهو يضربها بخفيف:سكتي بس انتي
جوري:زين زين ههههه
حمد:ليه تضحكين انشالله
جوري:اتخيلك تحب
حمد:ليه ما عندي قلب يلا ادخلي وصلنا انا بنتظرك
جوري:زين ماراح اطول
دقت جوري الجرس وفتحت امها لها الباب
ام جوري:انتي مع مين جايه وليه لابسه كذا
جوري:ماما كنت بنام بس حمد جابني غصب
ام جوري:طيب خلااص انتظري علشان اوديك الغرفه
جوري:ههههههه
ام جوري:ليه تضحكين
جوري:حمد برا قال امك موصيتني اني انا الي اجيبك وانا الي ارجعك
ام جوري:يحليله هذا الولد انشالله يكون من نصيبك
جوري وهي تطلع:سم الله علي
ام جوري :يحصلك
جوري:زين بااي
طلعت جوري وهي تضحك
^
^
^
^
لميس:ياربي وينه هذا ليكون صار له شي
طلعت برا وهي تلف يمين يسار ورجعت داخل
لميس"يااربي والله اني خايفه عليه ايش هذي البقاره خلني ادق عليه"
رااحت لميس لسرير ودقت بس كان ناسي جواله في الغرفه
لميس"اكيد بيرجع هو ما يقدر يروح بدون جواله يمكن قاعد برا "
طلعت لميس برا تحسب انه برا بس ما كان برا
رااحت للحمام وخذت روب لها وخذت مفتاح وطلعت راحت غرفتهم
دقت الباب وفتحت لها سلمى
لميس:اهلين سلمى وين جوري؟؟
سلمى:اهلين جوري راحت مع حمد
لميس:ما تعرفين وين
سلمى:لالا للأسف
لميس:طيب شكرا
سلمى:اوكي
راحت لميس غرفة حمد
^
^
^
^
جوري:حمد
حمد: امري
جوري:ما يامر عليك عدو ممكن سؤال
حمد: تفضلي
جوري:زاد فضلك .. بس انت من جد تحب ســـ...
حمد بتعب:بليز ما ابي اتكلم في هذا الموضوع
جوري:شوف انا اعتبرني زي لميس أي شي أي موضوع تبي تقوله لا تستحي وربي اني اعتبرك الولد الي ما ولدته امي ولميس اختي وربي
حمد:والله مصدقك بس لا تحلفين هالكثر
جوري:طيب لا تفشلني
حمد:زين زين
جوري:طيب بس قول ايه ولالا
حمد:ايش
جوري:تحبها؟؟
حمد:اقولك وتسكتين
جوري بسرعه:ايه ايه
حمد:طيب شوي شوي ايه احبها
جوري سكتت وسرحت
دخل حمد الاصنصير كان بيسكر
حمد فتحه:هيه انتي جوج
جوري انتبهت له:هلاا
حمد:احلفي كنت بروح عنك امشي
جوري وهي تدخل:سوري سرحت
حمد وهو يمزح:الي ماخذ عقلك يتهنابووه
جوري:ههههههههههههههههههه احم احم
حمد:مالت عليك
جوري :اقول اطلع بس لا يسكر ونقعد منحبسين
حمد وهو يطلع من الاصنصير:شكل لميس مسويه فضيحه
جوري:تعلمني فيها 9 سنين
حمد وهو يبقق عينه كأنه ما يعرف:بل بل بل بل بل كل هذا
جوري وهي خايفه وتقرل ع نفسها:قول اعوذ برب الفلق يمه منك
حمد وهو يضحك:شدعوه الله يخليكم لبعض
جوري:ويخليك لها ولا يحرمكم من بعض
حمد:يلاا وصلنا نشالله نشوفك بوكره
جوري:حمود ممكن طلب
حمد:اووف يا كثر طلبااتك قولي
جوري:امممم خلنا بوكره نروح الحسين
حمد وهو يروح:اذا لميس اقتنعت لانها استغفر الله ما تحب الناس الي معوقين وكذا
جوري:لميس خلها علي
حمد:اوكي
جوري:بااي
حمد:بااايات
رااح حمد لغرفته اول ما دخل صرخة لميس:وينك انت؟؟
حمد:هنا
لميس:خرعتني يا تبن وين رحت؟؟
حمد:يمه خلاص ما راح اتزوج
لميس وهي تنط: والله كنت راح تتزوج مين طيب ومن وين وايش اسم عايلتها من قطر ولا هنا ؟؟
حمد:بس بس بس ما ابي اتزوج خلاص ايش هذا قالوا لي الزواج كذا بس مو لهالدرجه
لميس وهي تبتسم وتحرك حواجبها: تدخل في القفص السحري يا اخوي العزيز
حمد:استغفر الله أول شي اسمه القفص الذهبي ثانيا ابي انام تصبحين ع خير
لميس:والنسكفيه
حمد:كبيها يلا تصبحين ع خير
لميس وهي معصبه:وانت من اهله افف
راحت للمطبخ وكبته"مالت ع الرجاجيل بس ليكون خالد بيسوي كذا فيني والله لا اوريه العيون الحمر مو عين عيون والله بس خلني اتزوجه"
غسلت الكاسات وراحت انسدحت في السرير الي جنب سرير حمد
ونامت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في السعودية بالخبر تحديداً
كانت تتأمل نفسها بالمراية جمالها الساحر شعرها الكستنائي الحيوي المدرج لين كتفها عيونها باللون اللوزي متوسطة لكن رموشها كثيفة شفايفها باللون الوردي كأنه روج خدودها موردة وبشرتها الناصعة البياض
سمعت صوت الباب ينفتح أكيد زوجها راجع من الشغل متكشخه عشانه ما تبي تفقده تحبه مووت
انبهر بجمالها اللي ما يمل منه: هلا والله حبيبتي
ياسمين: هلا حبيبي شخبارك اليوم؟؟؟
إبراهيم: تمام دام القمر اللي قدامي تمام
ياسمين ابتسمت: يلاا مو ناوي تتغدا سويت لك كبسة من اللي يحبها قلبك
إبراهيم يبوس يدها: تسلم لي هاليدين
جلسوا ياكلون وسمعوا صوت باب غرفة نومها ينفتح طلعت أم إبراهيم بنظرات استحقار لياسمين
أم إبراهيم: ما شاء الله هاي اللي فالحة فيه التمكيج و التلبس حق المراهقات
ياسمين: آف يالمتخلفة ابعدي عني صدق متخلفة
أم إبراهيم: براهيمووه بتسكت عنها هالصايعة المو متربية
ياسمين: تراني ساكتة لك يا عجوز قريح وخري عني احسن لك
إبراهيم صرخ بعصبية: خلااص طفشتونا كل يوم نفس الموال الواحد ما يرتاح ببيته .. يمه تعالي تغدي معنا وياسمين تركي هالالفاظ عنج
ياسمين غرقت عيونها: برووح بيت اختي اليوم ماقدر اتحمل ساعة زيادة مع هذي
أم إبراهيم: هااي تاج راسج
ياسمين: ماابقى إلا ذي
براهيم: قلت لكم خلااص .. ياسمين تجهزي باخذج بيت اختج بعد شوي يمه جلسي تغدي
أم إبراهيم: اقعد وهالسوسة هني انسى
ياسمين قامت بدلع: آف بروح البس عباتي
ركبت السيارة متشوقة لأختها وبنتها
إبراهيم: بمر اخذج العشى
ياسمين: اوكيه
راح ابراهيم بعد ما نزلت ياسمين البيت الكبير الرائع الجمال
دخلت بمرح: هاااااااي
يارا اختها: هلا والله يسوو
ناظرت ياسمين اختها الكبيرة تزوجت وهي صغيرة واااجد ومات زوجها اللي كان أكبر منها بكثير وتركها مع بنتها اللي الحين عمرها 15 سنة (أفراح) والمتكفل فيهم هو عمهم القاسي ماكل حلالهم كله
ياسمين: شخبااارك؟؟؟
يارا: الحمدلله تماااام انتي كيفك شهالمفاجأة الحلوة؟؟
ياسمين: تعرفين طفشاانة من هالعجوز قررت اغير جو و اجي عند جو الشباب هههه
يارا: حياااك ههههه