منتديات الفرعون

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الفرعون


2 مشترك

    تابع القصه الجز الثاني حب

    عمري.عيوني.لك
    عمري.عيوني.لك
    المشرف العام


    عدد الرسائل : 199
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/03/2008

    تابع القصه الجز الثاني حب Empty تابع القصه الجز الثاني حب

    مُساهمة من طرف عمري.عيوني.لك الإثنين يونيو 30, 2008 6:29 am




    [size=21]
    سلمى فتحت الباب وركضت للحمام((الله يكرمكم)) وسكرت البااب
    جوري وهي تسكر الباب وتتجه للحمام((الله يكرمكم)
    جوري:سلومي افتحي والله مو زين انك تصيحين في الحمام وبعدين تعالي قولي لي ليش تصيحين الحين انتي تكرهينه
    سلمى:....
    جوري:بليز سلوم ردي بليـــــ.....
    سلمى تقطعها:بس انقلعي ما ابي اسمع صوتكم خلاااص بس
    جوري احترمت رغبة سلمى وراحت وفصخت الجزمه((الله يكرمكم))
    وانسدحت ع السرير
    شوي الا سلمى تطلع من الحمام والكحل ساايح ع وجها و شعرها معفوس
    جوري وهي تطالعها بحزن:ليه سويتي في نفسك كذا
    سلمى ماقدرت تتكلم حضنت جوري
    جوري:قولي لي صدقيني ماراح اقول حق احد
    سلمى بألم:انا ما اكرهه
    جوري:تحبينه؟؟
    سلمى بحيرة: مدري مدري
    جوري:اجل
    سلمى:....
    جوري:يلا ادخلي غسلي وجهك وبسوي لنا شي نشربه على ما تجي لميس
    سلمى رفعة رااسها:وين هي الحين
    جوري نزلت رااسها:اول مارحتي حمد جثى ع الأرض ولميس قعدت معه
    سلمى نزلت دموعها من جديد:افف كله مني انا عديمة إحساس ليه انا كذا ليييه
    جوري:سلووم لا تقولين كذا يلا روحي الحمام وغسلي والبسي بجامه
    سلمى سوت الي قالت عليه وجوري لبست ببجامه وع طول راحت للمطبخ تسوي كوفي وحتى ما شالت المكياج
    سلمى وهي تتسند وتتنهد:آآآه
    جوري وهي تقعد جمبها:شفيك؟؟
    سلمى:احس بيغمى علي
    جوري:هااه ليه ايش صاار؟؟؟
    سلمى:تستهبلين
    جوري:ايش ماقلت شي انا قلت ليه بيغمى عليك
    سلمى:يوو حسبت ليه ايش صاار تحت؟؟
    جوري:طيب خلنا نطلع البلكونه
    سلمى:يلا نغير جو بعد
    طلعوا وقعدوا سلمى كانت معطيه ظهرها للناس وجوري تطالع الناس
    جوري لفت تببي تشوف مين في تحت شافت حمد منسدح ويطالع غرفتهم
    جوري ابتسمت لا شعورياا:سلمى خلنا ندخل
    سلمى وهي تبي تلف علشان تشوف:لالا هنا احلى
    جوري سحبتها :لالا امشي والله مو حلو
    حمد طالعها بترجي
    جوري ماقدرت تستحمل:انا بدخل
    سلمى طنشت ولفت تبي تطالع الناس قامت تطالع الرايح والجاي
    سلمى لفت تبي تنادي جوري:جـــ ((شافت حمد))
    حمد عطاها نظرة استحقار ولف وجهه وسوا انه يضحك مع لميس
    سلمى قامت تصيح
    كسرت خاطر حمد بس استغرب ليه تبكي "أكيد عشان كرامتها العزيزة انهانت لما عطيتها كف وهي اهانت كرامتي لما قلت لها اني احبها ورمتها بوجهي"
    حمد:لمووس
    لميس:هلاا حيااتي
    حمد مبتسم:شرايك تنامين عندي
    لميس :اوكي ليش لاا
    حمد:يلا امشي نروح ناخذ ملابس من غرفتك ونروح وكلمي أمي
    لميس:مشينا
    اتجهوا للأصنصير
    دقت لميس الجرس
    جوري طلعت:اهلييين لموس ادخلي
    لميس:لالا بس باخذ ملابسي وبطلع
    جوري وهي خايفه ومبققه عيونها:ليه ايش صار؟؟
    لميس بحزن:حمد يبيني
    جوري:لالا لميس اذا حلمت مين بيكون جمبي
    لميس:الله يخلي سلمى
    سلمى تطلع من البلكونه بابتسامة حزن:وايش فيها سلمى
    لميس اول ما شافتها راح لها وضمتها
    سلمى:لمووس ماابي الي صاار يفرق بيننا
    لميس وهي تبتسم:اكيييييد
    جوري:ايه والاكيد انك بتروحين تنامين هناك
    سلمى وهي متروعه:ليه وين بتروحين
    لميس بتوتر: ما بروح مكان بس بروح عند ((بحزن)) حمد يبيني انام عنده تعباان
    جوري:وانا عادي انام لحالي
    سلمى بحزن:وانا وين رحت؟؟
    جوري وهي تروح عندها :انتي الخير والبركه بس لميس ماي بست فرند
    لميس وهي تلم جوري:هههههههههه ترى من الصباح عندكم بعل قلبك يلا ناموا علشان ما تحسون بفرقاي ههههههههههههههههههههههه
    جوري:يااااه صدقت يلا طيري لا ارفسك رفسه توديك السودان
    لميس:ستني خلني ادور شي محتشم البسه عند اخوي
    جوري:اخوك يا حسره
    لميس:حتى ولو يا اخيتي
    جوري:مالت ((وهي تتذكر)) يوووه نسيت القهوه راحت فييها
    لميس:الحقي طيب
    جوري دخلت لميس جات تطلع
    لميس:ايه صح جوري
    سلمى:قولي لي وانا بقولها
    لميس:لالا انا ابي اقولها
    سلمى بحزن:زين خلااص تصبحين ع خير
    لميس وهي ترجع:صدقيني مو قصدي بــس
    سلمى تقطعها:خلااص ماقلتي شي روحي
    لميس:طيب قولي لها تروح عند امها ولا تكلمها
    سلمى وهي تبتسم:انشالله
    لميس:يلا تصبحون ع خير
    سلمى:وانتي من اهل الخير
    اتجهت لميس لغرفة حمد وهي تكلم امها
    لميٍس:اهلين ماما
    ام حمد:وينكم؟؟
    لميس:في غرفنا
    ام حمد:وحمد
    لميس:جمبي
    ام حمد:وه مدخلينه غرفتكم
    لميس:لالا انا في غرفته
    ام حمد:وه مدخله صديقاتكم هنااك
    لميس:لالا يا ماما انا بنام عنده
    ام حمد وهي متروعه:ليه ايش فيه ولدي
    لميس:ولا شي ماما تطمني خلااص عاد
    ام حمد:لالا ما ابي ابي اكلمه
    لميس:خذيه زين
    حمد:هلا يمه
    ام حمد:يمه انت فيك شي تعباان اقول حق ابوك يوديك الدكتور ايش فيك؟؟
    حمد:يمه شوي شوي مافيني شي بس ابي لموس تنام عندي من زمان اول يوم كنا نجي كلنا كنا ننام في سويت وانا الي اقومها الصباح وهي تزعجني الحين مافي احد عندي قلت لها خلها تنام عندي
    ام حمد:خلااص اجل يلا تصبحون ع خير
    حمد:وانتي من اهل الخير يمه
    سكر حمد من امه وهو يتنهد.
    لميس:انا ببدل وبجي
    حمد:سوي يلي نسكفيه
    لميس:يؤؤه خدااامتك
    حمد:لوولي
    لميس:زين زين لا تناديني كذا
    حمد:زين زين
    راحت لميس وبدلت ودخلت المطبخ تسو يلها هي وحمد نسكفيه
    طلعت لميس من المطبخ
    لميس:حموودي حمود حمد حمدان يؤؤ وينه هذا وين راح
    ....
    حمد طلع يبي يروح غرفة جوري وسلمى
    حمد وهو يطق الباب:افتحي انا
    سلمى فتحت الباب وهي تطالعه بنظرة خوف
    حمد يسوي نفسه ما يشوفها:جوري جوري تعالي
    جوري استغربت لان ما كلم سلمى:اهلين حموود
    حمد:اسمعي البسي شي وتعالي
    جوري:ليه
    حمد:يلا بسرعه
    جوري دخلت:زين
    سلمى دخلت داخل:وين بتروحين
    جوري:بشووف ايش يبي وبرجع((لبست بالطو))
    جوري:يلا امش
    مشوا لين الاصنصير
    حمد:يلا امشي دخلي بنروح عند امك
    جوري:كنت بروح لها ليه جيت؟؟
    حمد:امك قالت انا الي اوصلك مو انتي انتي شتبين
    جوري:زين زين يلا روح برجع بعد شوي
    حمد:بقعد انا برجعك زي ما وديتك
    جوري وهي تطلع من الاصنصير:زين
    حمد وهو يمشي سرحان
    جوري:الي ماخذ عقلك يتهنابووه
    حمد وهو يضربها بخفيف:سكتي بس انتي
    جوري:زين زين ههههه
    حمد:ليه تضحكين انشالله
    جوري:اتخيلك تحب
    حمد:ليه ما عندي قلب يلا ادخلي وصلنا انا بنتظرك
    جوري:زين ماراح اطول
    دقت جوري الجرس وفتحت امها لها الباب
    ام جوري:انتي مع مين جايه وليه لابسه كذا
    جوري:ماما كنت بنام بس حمد جابني غصب
    ام جوري:طيب خلااص انتظري علشان اوديك الغرفه
    جوري:ههههههه
    ام جوري:ليه تضحكين
    جوري:حمد برا قال امك موصيتني اني انا الي اجيبك وانا الي ارجعك
    ام جوري:يحليله هذا الولد انشالله يكون من نصيبك
    جوري وهي تطلع:سم الله علي
    ام جوري :يحصلك
    جوري:زين بااي
    طلعت جوري وهي تضحك
    ^
    ^
    ^
    ^
    لميس:ياربي وينه هذا ليكون صار له شي
    طلعت برا وهي تلف يمين يسار ورجعت داخل
    لميس"يااربي والله اني خايفه عليه ايش هذي البقاره خلني ادق عليه"
    رااحت لميس لسرير ودقت بس كان ناسي جواله في الغرفه
    لميس"اكيد بيرجع هو ما يقدر يروح بدون جواله يمكن قاعد برا "
    طلعت لميس برا تحسب انه برا بس ما كان برا
    رااحت للحمام وخذت روب لها وخذت مفتاح وطلعت راحت غرفتهم
    دقت الباب وفتحت لها سلمى
    لميس:اهلين سلمى وين جوري؟؟
    سلمى:اهلين جوري راحت مع حمد
    لميس:ما تعرفين وين
    سلمى:لالا للأسف
    لميس:طيب شكرا
    سلمى:اوكي
    راحت لميس غرفة حمد
    ^
    ^
    ^
    ^
    جوري:حمد
    حمد: امري
    جوري:ما يامر عليك عدو ممكن سؤال
    حمد: تفضلي
    جوري:زاد فضلك .. بس انت من جد تحب ســـ...
    حمد بتعب:بليز ما ابي اتكلم في هذا الموضوع
    جوري:شوف انا اعتبرني زي لميس أي شي أي موضوع تبي تقوله لا تستحي وربي اني اعتبرك الولد الي ما ولدته امي ولميس اختي وربي
    حمد:والله مصدقك بس لا تحلفين هالكثر
    جوري:طيب لا تفشلني
    حمد:زين زين
    جوري:طيب بس قول ايه ولالا
    حمد:ايش
    جوري:تحبها؟؟
    حمد:اقولك وتسكتين
    جوري بسرعه:ايه ايه
    حمد:طيب شوي شوي ايه احبها
    جوري سكتت وسرحت
    دخل حمد الاصنصير كان بيسكر
    حمد فتحه:هيه انتي جوج
    جوري انتبهت له:هلاا
    حمد:احلفي كنت بروح عنك امشي
    جوري وهي تدخل:سوري سرحت
    حمد وهو يمزح:الي ماخذ عقلك يتهنابووه
    جوري:ههههههههههههههههههه احم احم
    حمد:مالت عليك
    جوري :اقول اطلع بس لا يسكر ونقعد منحبسين
    حمد وهو يطلع من الاصنصير:شكل لميس مسويه فضيحه
    جوري:تعلمني فيها 9 سنين
    حمد وهو يبقق عينه كأنه ما يعرف:بل بل بل بل بل كل هذا
    جوري وهي خايفه وتقرل ع نفسها:قول اعوذ برب الفلق يمه منك
    حمد وهو يضحك:شدعوه الله يخليكم لبعض
    جوري:ويخليك لها ولا يحرمكم من بعض
    حمد:يلاا وصلنا نشالله نشوفك بوكره
    جوري:حمود ممكن طلب
    حمد:اووف يا كثر طلبااتك قولي
    جوري:امممم خلنا بوكره نروح الحسين
    حمد وهو يروح:اذا لميس اقتنعت لانها استغفر الله ما تحب الناس الي معوقين وكذا
    جوري:لميس خلها علي
    حمد:اوكي
    جوري:بااي
    حمد:بااايات
    رااح حمد لغرفته اول ما دخل صرخة لميس:وينك انت؟؟
    حمد:هنا
    لميس:خرعتني يا تبن وين رحت؟؟
    حمد:يمه خلاص ما راح اتزوج
    لميس وهي تنط: والله كنت راح تتزوج مين طيب ومن وين وايش اسم عايلتها من قطر ولا هنا ؟؟
    حمد:بس بس بس ما ابي اتزوج خلاص ايش هذا قالوا لي الزواج كذا بس مو لهالدرجه
    لميس وهي تبتسم وتحرك حواجبها: تدخل في القفص السحري يا اخوي العزيز
    حمد:استغفر الله أول شي اسمه القفص الذهبي ثانيا ابي انام تصبحين ع خير
    لميس:والنسكفيه
    حمد:كبيها يلا تصبحين ع خير
    لميس وهي معصبه:وانت من اهله افف
    راحت للمطبخ وكبته"مالت ع الرجاجيل بس ليكون خالد بيسوي كذا فيني والله لا اوريه العيون الحمر مو عين عيون والله بس خلني اتزوجه"
    غسلت الكاسات وراحت انسدحت في السرير الي جنب سرير حمد
    ونامت
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في السعودية بالخبر تحديداً
    كانت تتأمل نفسها بالمراية جمالها الساحر شعرها الكستنائي الحيوي المدرج لين كتفها عيونها باللون اللوزي متوسطة لكن رموشها كثيفة شفايفها باللون الوردي كأنه روج خدودها موردة وبشرتها الناصعة البياض
    سمعت صوت الباب ينفتح أكيد زوجها راجع من الشغل متكشخه عشانه ما تبي تفقده تحبه مووت
    انبهر بجمالها اللي ما يمل منه: هلا والله حبيبتي
    ياسمين: هلا حبيبي شخبارك اليوم؟؟؟
    إبراهيم: تمام دام القمر اللي قدامي تمام
    ياسمين ابتسمت: يلاا مو ناوي تتغدا سويت لك كبسة من اللي يحبها قلبك
    إبراهيم يبوس يدها: تسلم لي هاليدين
    جلسوا ياكلون وسمعوا صوت باب غرفة نومها ينفتح طلعت أم إبراهيم بنظرات استحقار لياسمين
    أم إبراهيم: ما شاء الله هاي اللي فالحة فيه التمكيج و التلبس حق المراهقات
    ياسمين: آف يالمتخلفة ابعدي عني صدق متخلفة
    أم إبراهيم: براهيمووه بتسكت عنها هالصايعة المو متربية
    ياسمين: تراني ساكتة لك يا عجوز قريح وخري عني احسن لك
    إبراهيم صرخ بعصبية: خلااص طفشتونا كل يوم نفس الموال الواحد ما يرتاح ببيته .. يمه تعالي تغدي معنا وياسمين تركي هالالفاظ عنج
    ياسمين غرقت عيونها: برووح بيت اختي اليوم ماقدر اتحمل ساعة زيادة مع هذي
    أم إبراهيم: هااي تاج راسج
    ياسمين: ماابقى إلا ذي
    براهيم: قلت لكم خلااص .. ياسمين تجهزي باخذج بيت اختج بعد شوي يمه جلسي تغدي
    أم إبراهيم: اقعد وهالسوسة هني انسى
    ياسمين قامت بدلع: آف بروح البس عباتي
    ركبت السيارة متشوقة لأختها وبنتها
    إبراهيم: بمر اخذج العشى
    ياسمين: اوكيه
    راح ابراهيم بعد ما نزلت ياسمين البيت الكبير الرائع الجمال
    دخلت بمرح: هاااااااي
    يارا اختها: هلا والله يسوو
    ناظرت ياسمين اختها الكبيرة تزوجت وهي صغيرة واااجد ومات زوجها اللي كان أكبر منها بكثير وتركها مع بنتها اللي الحين عمرها 15 سنة (أفراح) والمتكفل فيهم هو عمهم القاسي ماكل حلالهم كله
    ياسمين: شخبااارك؟؟؟
    يارا: الحمدلله تماااام انتي كيفك شهالمفاجأة الحلوة؟؟
    ياسمين: تعرفين طفشاانة من هالعجوز قررت اغير جو و اجي عند جو الشباب هههه
    يارا: حياااك ههههه
    عمري.عيوني.لك
    عمري.عيوني.لك
    المشرف العام


    عدد الرسائل : 199
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/03/2008

    تابع القصه الجز الثاني حب Empty رد: تابع القصه الجز الثاني حب

    مُساهمة من طرف عمري.عيوني.لك الإثنين يونيو 30, 2008 6:34 am

    تابع القصه الجز الثاني حب 12310
    انت متشوووووووووقين الي البااااااااااااااااااقي
    باكمل لكم
    بس لا تنسوووووووو الردواد ولا مشركات

    دخلت من باب الصالة أفراح اللي يسمونها نسخة ياسمين نفس لون شعرها الكستنائي لكن أفراح قاصته كاريه فرنسي نفس الملامح إلا العيون عيونها سماوية نفس عيون أبوها .. كانت لابسة جينز لو ويست مبين بطنها وخصرها جسمها المرسوم رسم ولا اروع وبلوزة ضيقة سودا عليها كلام بالزيتي مع لمعة .. دخلت تتمايل وتتراقص مع الاي بود التركواز مثبت بجيزنها والسماعات بأذنها
    أفراح تغني : you wanna a peace of me
    أول ما شافت ياسمين ركضت و نقزت بحضنها: خاله يسووو
    ياسمين: كم مرة قلت لك لا تناديني خالة
    أفراح: هههه يسووو طيب كذا حلو؟؟
    ياسمين: هههه ايوه كيفك يا حلوة؟؟؟
    أفراح بمرح: تمااام انتي كيفك؟؟؟
    ياسمين: تمام هااا كيف النسبة؟؟؟
    أفراح: ما تهم مرة لأنو نص الترم
    ياسمين: يلااا أفراح قولي
    أفراح بزعل: خالتووو
    ياسمين: اوبس سوري فيــرو
    أفراح: ايووه كذا أحلى .. اممم 92
    ياسمين: حلوو أهم شي فوق التسعين
    أفراح ابتسمت: آي نووو
    ياسمين تغمز لها: كيف اللي خبري خبرك؟؟
    أفراح صبغ وجهها: يسووو
    يارا: يسو اتركي بنتي بحالها مع حسان العاشق الولهان
    أفراح بدلع: مااااامي
    ياسمين: امشي نروح غرفتك
    يارا: أنا بسوي لكم ساندويش كليب وجاية
    أفراح: اوكي مامي
    راحوا الغرفة وجلسوا ع السرير
    ياسمين: بسرعة احكي
    أفراح: اووكي يوم الاربعا انا والبنات رايحين كريسبي كريم اوكي؟؟ وجا ورانا و عطاني هدية مررة كيوت كذا سلة كبيرة باللون الأزرق ودرجاتو و فيها دبدوب سماوي و داخلوو رسالة و عطر فخم بدرجات الأزرق والسماوي أنا حاطة منوو
    ياسمين: الله ريحته مرررة حلوة
    أفراح: وانتي كيفك معه؟؟؟
    ياسمين تنهدت: مادري شقوول انتي عارفة اني عقيم وخايفة يجي اليوم اللي تقنعه أموو يتجوز علي
    أفراح: طيب هو متعلق فيك؟؟؟
    ياسمين: بشكل ما تتخيلنه
    مدى: خلاص استعملي هالشي لصالحك
    ياسمين تضربها: تتكلمي كأنك كبيرة تراك مراهقة
    أفراح بدلع: مرااهقة بس كبيرة بعقلي
    ياسمين: هههههههه
    أفراح كأنها تذكرت شي: ايووه يسو بغيت اسألك
    ياسمين: وشو؟؟
    أفراح: شخبار هذاك اللي كنتي معه؟؟
    ياسمين تقطب حواجبها: مين ؟؟؟ بدر؟؟؟
    أفراح: ايوه هذا هوو
    ياسمين بدون اهتمام: مدري عنه
    أفراح: كان يحبك موووت
    ياسمين: يا شيخة بينسى ويحب غيري وتشوفي
    أفراح تهز كتفها: مدري المهم خبريني ايش صار اليوم؟؟
    قعدت ياسمين تحكي السالفة لأفراح وانضمت لهم يارا وقاموا يسولفون
    دق جوال أفراح وجهها ورد: عن اذنكم
    يارا و ياسمين يضحكون: اذنك معك
    نزلت أفراح الحوش
    أفراح بدلع: هلا حبي
    حسان: هلا هلا حبيبتي؟؟؟ كيفك؟؟
    أفراح تجلس ع المرجيحه: الحمدلله تمام .. انت كيفك؟؟؟
    حسان: تمااام .. ها ايش صاار؟؟
    أفراح ناسية: على وشو.؟؟؟
    حسان: عمك ؟؟
    أفراح: ماااعرف لسه ما زارنا صار له 3 ايام
    حسان: فكــة
    أفراح: من جددد .. المهم ما عليك ها كيف نتيجتك؟؟
    حسان اللي عمره 18 " سنة: 96 انتي؟؟
    أفراح: ما شاء الله مرررة حلوو يووه مو أنا
    حسان: ليه كم ؟؟؟
    أفراح بنبرة حزينة بدلعها الطبيعي: 92
    حسان بخيبة أمل: ليه حبيبتي ما قلنا بنتحسن
    أفراح: انت عارف ظروفي ما اقدر أركز بالدراسة مع ذا العم
    حسان بحنية: أدري حبيبتي صدقيني أول اما اتخرج بجي اخطبك وبتكوني لي وبخليك أسعد إنسانة
    أفراح: جد يا حسان؟؟
    حسان: جد الجد
    أفراح: يااه أحبك
    حسان: و أنا اكثر فيرو انا اكثر
    شوي الا ينفتح الباب على مصرعيه
    أفراح قفلت الجوال بسرعة و حطته بجيبها عمها ما يدري إنه عندها جوال
    عمها "شاكر" يصرخ بعصبية: ياااا بنت الـ .... وينك؟؟
    أفراح اختبت ورا العمود وهي تشوف عمها يدخل البيت
    راحت وراه وهو مو حاس فيها نزلت أمها وخالتها
    ياسمين: ايش فيييه؟؟
    شاكر: انقلعي عن وجهي انا مو جاي عشانك عشان هالزبالة .. أشر على يارا
    يارا خايفة: وش وش فيه؟؟
    شاكر عيونه حمرا مسكها من قميصها: بترفعي دعووى هااه
    يارا تبكي: والله مااادري عن ايش تتكلم انت
    ياسمين راحت بعيد دقت على إبراهيم
    ياسمين تبكي: حبيبي تعال بسرعة شاكر جا
    إبراهيم بسرعة: جاااي لا تحاتين
    سكرت ياسمين وناظرت شاكر وهو يرمي اختها ع الأرض
    شاكر: وهذي يا التافهه
    رمى فوقها ورقة
    يارا: ايش هذاا؟؟
    شاكر يصرخ: لا تسووووي بريئة هذي دعوى تاخذي الورث كله
    يارا بخوف: والله ما رفعت دعوى ولا شي الله
    شاكر عطاها كف: وتكذبين بعد لك عييييين
    ياسمين بقوة: اتررررك اختي انت يا حقير يا منحط يا حرااامي
    لف عليها شاكر باستهزاء: وإذا ما تركتها وش بتسوين مثلاً .. بسخرية كمل .. بتشدين شعري ياااي
    ياسمين: انت وااااحد عديم إحساس هذي مرت أخووك يالأناني تاااكل حلالهم ليه واذا رفعت دعووى من حقهااااا يا حرااامي حراااامي
    أفراح كانت تبكي بهدوء كل كم يوم يجي يسوي لهم سالفة من اشياء تافهه بس استغربت إن أمها رفعت دعوى هالمرة لأنها عارفة إنه بواسطاته يقدر يطلع منها و يخليهم بدون ولا شي ..هم في هذا البيت لأن أبوهم سجله باسم امها قبل ما يموت بكل سهولة كل شي بيروح اذا امها رفعت الدعوى "ليه يا ماما ليه؟؟"
    طلع صوت أفراح: عمو خلاص راح نسقط الدعوى بس اترك مامي
    شاكر يناظرها من فوق لتحت: اهلين فيرو كبرتي وحلويتي
    أفراح بدت أطرافها ترتجف تعرف إن عمها واحد سكران طول الوقت ما يميز بين الصح والخطأ غير كذا هو اغتصب كذا وحدة من خداماتهم
    أفراح وخرت شعرها عن وجهها: اطلع من البيت
    شاكر يتقدم منها: حلوة و عصبية بعد
    يارا تصرخ: اترك البنت في حالها
    شاكر دفها: انتي اقعدي مكانك ولا لسانك بقطعه
    أفراح كانت خايفة حدها وترجع على ورا وهو يتقدم منها أكثر
    ياسمين: هيه حس على دمك بنت أخووك هذي
    شاكر ماسك أفراح من يدها: وإذا بنت أخوي ؟؟
    أفراح عضته : ابعدددد عني
    شاكر: آآح يالحقيرة
    رفع ايده إلا الباب انفتح وجت يد ابراهيم مسك ايده: ابعد عنها قالت لك
    شاكر: هاه مين انت
    إبراهيم هز راسه على هالشايب السكران عقله مو معه
    إبراهيم: اطللللع من البيت قبل لا استدعي الشرطة
    شاكر: ما تقدر تطردني من بيتي
    إبراهيم: بس أقدر استدعي الشرطة بتهمة الاعتداء على قاصر
    شاكر: انا راااجع
    طلع من البيت بكبره وطاحت ياسمين بحضن إبراهيم
    راحت يارا لبنتها بتحضنها لكن أفراح دفتها و ركضت لغرفتها سكرت الباب وقعدت تبكي
    *هذي لمحه عن الشخصيات الجديدة اللي بتدخل قصتنا*
    ***********************************
    في الكويت الصباح
    كل البنات نايمين
    ابو بندر وهو يدق الباب:افتحوا يا بنات
    البنات:..........
    ابو بندر:شيقومهم انا الغبي الي قلت بتكفل فيهم
    دق ابو بندر على جوال رهف
    رهف وفيها نوم:هممممممممممممممممم
    ابو بندر:رهووف افتحي الباب انا عندكم
    رهف:هممممممممممممممممممم
    ابو بندر صرخ علشان تقوم:قومي اقولك
    رهف بخوف:زين زين قمت وربي قمت
    ابو بندر ابتسم لخوف بنته:يلا افتحي الباب
    رهف:زين جايه
    قامت رهف بعجز وفتحت الباب
    ابو بندر دخل ع البنات وهو يصرخ:قوموا لا الحين اذبحكم
    كل البنات فزوو مره وحد وهذا الشي خلى رهف تنفقع ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فله بابا عيدها
    ابو بندر :يلا البسوا بنروح البحر
    ريما وهي تنقز:يااااي
    شوق:بنركب يا عمي جيتسكي
    ابو بندر وهو يضحك:يلاا طيب قوموا لاا بنروح عليكم
    ريم:يلااا يا بنات وش يقعدكم
    رهف:يبه نلبس عبااه
    ابو بندر:اسمعوا البسوا بس في الطريق واذا وصلنا هناك فصخوها
    نقزوا البنات وراحوا يلبسون ولبسوا عباياتهم
    في اللوبي الي كان موجود فيه ابو عبدالعزيز وزوجته وعبدالعزيز وفيصل وفهد
    رهف:وين اخوي؟؟؟
    فهد:عنده شغل ماراح يروح
    شوق :والله انه غبي في احد يفوت جيتسكي
    رهف وهي تضربها:ما اسمح لك اخوي حبيبي
    رهف نققلت بصرها لعبدالعزيز:الي كان يخزها
    رهف ابتسمت له وهزت كتوفها بصوت واطي:ههههههههه
    عبدالعزيز بصوت عالي لا شعوريا : ما يضحك
    ام عبدالعزيز:يمه وليدي ايش فيك انجنيت مهند "أبو عبدالعزيز" خذه للمستشفى
    ابو عبدالعزيز وهو يضحك لحركة ولده :لالا هو ضحك مع احد وانا شفته((طالع راهف رهف نزلت راسها))هههههههههههههههه
    نزلوا ابو بندر وزوجته وابو فهد وزوجته
    شوق:تو ما نور المكان
    ابو شوق وهو يلمها:منور بوجودك يا قلبي
    شوق:احم احم من قدي من الصباح ابوي يتغزل فيني هههههههه
    ابو شوق:والله انك عياره كل يوم اتغزل فيك
    شوق تمثل انه صوت واطي: يبه لا تفشلني عاد ادري بس قدامهم احم احم
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
    ابو عبدالعزيز: البنات وين اليوم تبون تروحون؟؟؟
    شوق:اممممم انا ابي اقعد ما ابي اروح
    ابو فهد:ليه يا بابا فيك شي
    فهد:بدت حركات الدلوعة
    شوق:احم احم وانت حبيبي ((وهي تبتسم))
    فهد وهو يعدل الابه حقته:احم احم والله
    شوق وهي تقرص خدوده:واللتين
    فيصل:لي الله
    ام فهد:لالا عاد الا وليدي
    ام عبدالعزيز:الحين انتو من جدكم قاعدين تتغزلون في بعض
    ابو بندر:مدري ليه احس ان هذا الفندق فيه شي
    رهف:لالا يبه والله انه حلو
    ريم:هههههههه ايه مره مره مره حلوو
    ام بندر:مدام عجبكم اكيد وراه شي آه منكم يا البنات
    ريما:لالا خالتي حرام عليك والله اننا مسالمات
    ام بندر:ايه ايه انتوا كذا دايماً مسويات نفسكم بريئأت هههههههه
    ابو عبدالعزيز:نروح ونرجع ونقول وين تبون تروحون؟؟؟
    ريما:يبه احنا بنقعد هنا
    ام عبدالعزيز:ليه طيب انتو جاين هنا علشان تقعدون في الفندق
    ريم:لالا بس اليوم كله بنقضيه اكتشاافات
    فهد:ايييييش؟؟؟
    رهف:من جد ايييييييش؟؟
    ريم:لا تسألون بس انا قررت ههههههههههه
    شوق:لالا اليوم بنطلع نتمشى في الكورنيش
    ابو فهد:لالا عندنا كورنيش في الشرقيه نبي مكان ما شفناه
    عبدالعزيز:امممم طيب خلنا نروح امممم مجمع
    ريما:لالا زهقنا من المجمعات
    ريم:ايه من جد
    فيصل:خلاص نروح البر
    رهف:يوووه انتوا يا بحر يا بر يا كورنيش
    فهد:اجل ايش تبين وين تبين تروحين يا آنسه رهف
    عبدالعزيز وهو يطق فهد:اقول لك اسكت لا تكلم حبيبتي
    فهد وهو قصده يعلي صوته:مين حبيبتك يا عزوزوه
    عبدالعزيز وجهه حمر:اقول لك ما تفهم امي حبيبتي
    فهد:ههههههههههههههه انا سمعت لا تكلم حبيبتي
    ام عبدالعزيز:هههههههههههه فهود خل وليدي يتغزل في حبيبته
    ريما:يمه لا تقولين وليدي كأنك عجيز
    فيصل:هههههههههههههههههههه
    ريم وهي تطالع فيصل بحقد:ما يضحك انت ليه تضحك مالت عليك
    ريما ضربت ريم
    ريم:اييييييييييي
    فيصل:هذااا جزاات الي ما يعرف ان وراي فزعات احم احم
    ابو فهد:هههههههههههههههههه ريووم اثرك منتي بسهله
    ريما نزلت راسها
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
    فيصل:يلا انا استأذن
    ابو فهد:وين وين رايح؟؟؟
    فيصل:مواعد الربع
    ابو عبدالعزيز:خله يروح يغير جو
    ابو فهد وهو يغمز لولده:ايه وين الربع وانت في الكويت
    فيصل وهو يضحك:يبه الله يهداك وين الي في باالك وانا وين
    ام فهد: تكلموا شفيكم تتناغزون
    فيصل:يمه ما عليك تأمريني بشي
    ام فهد:لا سلامتك
    فيصل:يلا اجل باي
    ابو فهد:لا والله وانا طايح من عينك
    فيصل: وهو يرجع حشااك يبه بس انت كنت تتكلم معي يعني لو تبي كان قلت لي
    ابو فهد:ايههه زين يلا طس
    فيصل وهو يقعد جمب ابوه:زعل الحلوو
    ابو فهد:قلت طس عني
    شوق وهي تغمز حق امها وابوها:فيصل روح عنه يبي مرته تراضيه ههههههههه صح يبه ولا انا غلطانه لا تقول اني غلطاانه ((تغمز له))
    ابو فهد: والله يا شوق وكبرتي وقمتي تفهمين
    شوق:احم احم كنا كنا اعجبك انا
    ريما:سكتي مو كذا
    شوق:الا كذا
    ريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فهد:فيصل بطلع معك انا
    فيصل:يلا اجل فمان الله
    الكل:فمان الكريم
    راحوا الشباب
    ريما:يبه انا بجيب لاب توبي واجلس هنا وباكل
    شوق ورهف وريم:حتى احنا
    ابو عبدالعزيز وهو يعطيهم فلوس :خلااص خذوا ويلا باي
    ريما:بااي
    راحوا ابو عبدالعزيز وزوجته وابو فهد وزوجته وابو بندر وزوجته
    شوق:يلا بناات الا الامام سررر امشوا نروح نكتشف الفندق وبعدين نروح ناخذ لااب توبات ونفطر يلا
    البنات:يلااااااا
    اتجهوو البنات للوبي
    رهف وهي تكمل مشيها:والله حلو الاوتيل
    شوق:توك تستوعبـــــــــ....
    قطعهم واحد لبناني:بدكم شي مدمزيل؟؟
    شوق:هاااه
    ريما:لالا شوكرا بس احنا رايحين الغرفه
    البناني:لا يا مدمزيل انتي جايا من هوون من هوون الناس بيطلعوا للغرف اما هونيك الي بيروحوا للمطابخ و..وو..ووو..
    ريم:بس بس احنا خلطنا سوري خلاص ما عاد نجي أيش هالمحاظره
    شوق كاتمه ضحكتها هي ورهف
    البناني:لالا مسمووحين يا خيتوو
    رهف:خيتوو في عينك
    البناني وهو يقلد اللهجه الكويتيه:شفيج انتي انا بقول اختي مو هيك بيحكو
    رهف:لالا مضبوط بس انا كنت ابي اجرب انت تعرف تحكي كويتي انا بعرف احكي لبناني شو فيك
    ريم:اقولك اكرمينا بسكوتك مالت مو حلو لا وبعد بيضحك عليك وبيقول هذي الحين تعرف تتكلم
    ريما:من جد
    شوق:يلا احنا نستأذن باي
    رااحو البنات جهة البوابه الرئيسيه
    رهف:خلنا نروح البقاله يمكن رشوود هناك
    شوق:ايه يلا ايه صح انا ما قلت لكم كلمني
    ريم:والله ايش قلتوا ايش سولفتوا
    شوق:الظاهر إنه معجب في وحده فيكم يبيني واسطه
    رهف:ياليت يكون معجب فيك يا ريووم بس اشك انه معجب فيك يا شوق
    ريما:لالا انا عندي الي يكفيني
    شوق:لالا ما ظنتي انا
    رهف:احد كلمك انا اكلم ريم
    ريم:لااا والله انا ما اميل للاولاد
    رهف:عاادي صيري ميلي لهم ولا احنا نكسرك علشان تتطيحين عليهم
    ريم:سم الله علي علشان اصير زيكم هبله كل ما شفت واحد انجنيت عليه
    شوق:والله الاولاد احلى من البنات شووفي قعدتنا بدون فايده
    ريم وهي تحط يدها ع كتف شوق:يا فديت البنات بس
    شووق:ريووم بلا قلت ادب
    ريم:ياااربي منك انتوا ليه معقدين
    رهف:لااحنا نبي مصلحتك
    ريما:من جد ريوومي ليه ما تتغيرين
    ريم وهي تتقدم عنهم:كيفي انتو شعليكم ((تبي تقطع الشارع ريم ما استوعبت ان الاشاره خضرا فجأه جت سياره مسرعه ))
    ريما صرخت
    الافي يد مسكت ريم من خصرها:انتبهي ((وداها للبنات وراح شوي بعيد))
    رهف وهي تمسك ريم:ريوووم انتي تمام؟؟
    ريم وهي تطالع البنات:ايش صااير؟؟
    ريما:انتي خبله فيك ما تشووفين عميه افف خرعتيني
    شوق وهي تروح للولد الي دف ريم:السلام
    :وعليكم
    شوق:مو انت صديق طلال كذا مره شفتك معه و خطيب الجوري اوبس اقصد اخوها
    : هههههههههههههه خطيبها مره وحده ليه انتي مين اصلاً
    شوق: ايه هي قالت لنا انك خطيبها
    بدر:هههههههههه ياليت في وحده زي جوري كان تزوجتها وانا مغمض
    شووق:لهدرجه
    بدر:اختي لا تلوميني
    شوق استحت حست إنها مصختها بزيادة: مشكوور ما قصرت أنا بروح أشوف ريم
    بدر وهو يلف ع ريم ورهف وريما:هذيك ريم؟؟
    شوق وهي مبتسمه:ايه ريم ليه تعرفها
    ربد يتصنع انه ما يعرفها:انا انا لالا شيعرفني فيها
    شوق ضحكت بقلبها "يحليله يرقع حق ريم": دقيقة بنادي ريم أكيد تبي تشكرك
    بدر لا شعوريا: ايه تكفين .. امم قصدي لا ماله داعي
    شوق بابتسامة: لا وشو ماله داعي انت انقذت حياتها لو ما كنت موجود كان ريم راحت مننا
    بدر بسرعة: سم الله عليها لا تقولين كذا
    ضحكت شوق بصوت واطي
    ....................
    ريم:مين الي دفني
    رهف بخبث: مدري واحد شوق قاعده تكلمه ماعرفه
    ريم: يووه لازم اشكره
    ريما ورهف يناظرون بعض: بنجي معك
    اتجهو البنات لبدر وشوق
    البنات:السلام
    بدر وشوق:وعليكم السلام
    ريم وبان بعيونها الشوق وبصوتها اللهفة: بـــدر
    بدر تلعثم: هااه.. عيونه
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@
    ؟.؟.؟.؟انتهى الجزء السادس والعشرون؟.؟.؟.؟
    تتوقعوون في مصر بتصير احداث بين حمد وسلمى؟؟؟
    تتوقعوون جوري ولميس بيقدرون يسون شي؟؟؟
    جوري ومشاري حبهم بيستمرر؟؟؟
    وين لمى ما شفناها؟؟؟
    ايش راح يصير بلقا ريم وبدر بيبان اللي بقلوبهم؟؟؟؟
    خالد ولميس ايش راح يصير هل بتستمر احلى علاقه؟؟؟
    ياسمين
    أفراح
    يارا
    شاكر
    إبراهيم
    حسان
    شخصيات جديدة كل وحدة لها دورها تتوقعون تتغير اشياء بالقصة بعد دخولهم؟؟؟
    !!....انتظروو البارت الجديد انشالله ويعجبكم هذا الجزء....!![/size]
    __________________
    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

    تمنيتك أنا بالفعل
    مثل ظلك معك أمشي

    وأشيلك من عيون الكل
    وسط عيني وتحت رمشي

    وأسافر بك عن الأنظار
    وأخلي دنيتك أزهار

    وأقولك عيش في قلبي
    أمير فيه أبد لا هنت

    لأن الكون مايسوى
    إذا في دنيتي ماكنت

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
    عمري.عيوني.لك
    عمري.عيوني.لك
    المشرف العام


    عدد الرسائل : 199
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/03/2008

    تابع القصه الجز الثاني حب Empty رد: تابع القصه الجز الثاني حب

    مُساهمة من طرف عمري.عيوني.لك الإثنين يونيو 30, 2008 6:39 am

    تابع القصه الجز الثاني حب 15931615
    تابع القصه الجز الثاني حب 15751612
    عمري.عيوني.لك
    عمري.عيوني.لك
    المشرف العام


    عدد الرسائل : 199
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/03/2008

    تابع القصه الجز الثاني حب Empty رد: تابع القصه الجز الثاني حب

    مُساهمة من طرف عمري.عيوني.لك الأربعاء يوليو 16, 2008 7:02 am

    ஜ]¦[‗ـ−Ξ المستـحيــل Ξ−ـ‗]¦[
    أخـر«۩»الرجـال«۩»المحتــرٍمينّ
    عمري.عيوني.لك
    عمري.عيوني.لك
    عمري.عيوني.لك
    المشرف العام


    عدد الرسائل : 199
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/03/2008

    تابع القصه الجز الثاني حب Empty رد: تابع القصه الجز الثاني حب

    مُساهمة من طرف عمري.عيوني.لك الأربعاء يوليو 16, 2008 7:17 am

    تابع القصه الجز الثاني حب 15871610 صـ.¸¸.ـدى∕ الأحـ.¸¸.ـزٍآن
    عمري.عيوني.لك
    عمري.عيوني.لك
    المشرف العام


    عدد الرسائل : 199
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/03/2008

    تابع القصه الجز الثاني حب Empty رد: تابع القصه الجز الثاني حب

    مُساهمة من طرف عمري.عيوني.لك الأربعاء يوليو 16, 2008 7:24 am

    تابع القصه الجز الثاني حب 15761512
    تابع القصه الجز الثاني حب 16081510
    out low
    out low
    المدير العام وصاحب الموقع


    ذكر
    عدد الرسائل : 134
    العمر : 33
    العمل الذى تحبة : لاعب كرة قدم
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/02/2008

    تابع القصه الجز الثاني حب Empty رد: تابع القصه الجز الثاني حب

    مُساهمة من طرف out low الجمعة فبراير 13, 2009 1:38 pm

    الله عليك يا عمرو

    واللهى انتة بجد فنان تسلم ايدك مستنى الجديد

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 24, 2024 6:12 am